كيفية تفعيل الوضع الليلي في الواتساب || كيفية استخدام المظهر الداكن WhatsApp

الواتساب,الوضع الليلي,واتس آب,dark mode,Whatsapp,

فى هذة المقالة نوضح لك بالصور طريقة تفعيل الوضع المظلم في تطبيق الواتس اب | كيفية تشغيل الوضع الليلي Dark Mode في الواتساب | كيفية استخدام المظهر الداكن في WhatsApp.

activate-dark-mode-in-whatsapp
طريقة تفعيل الوضع الليلي في الواتساب
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

واتساب WhatsApp وهو تطبيق المراسلة الفورية الاكثر استخداماً علي الاطلاق والمتوفر لجميع منصات التشغيل مثل اندرويد و iso و ويندوز وغيرهم ، فيعتبر حالياً الواتساب من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي المجانية ان لم يكن افضلهم.

مؤخراً استحوذت شركة facebook "ميتا Meta" حالياً علي تطبيق الواتساب WhatsApp، ويتم حالياً التجديد والتطوير من الواتس اب ليناسب جميع مستخدميه. فقد تم إضافة ميزة جديدة او خاصية جديدة في الواتساب وهي الوضع المظلم او ما يعرف بالوضع الليلي Dark Mode مثلماً في جميع التطبيقات الاخري مثل فيسبوك وتليجرام وتويتر وانستقرام. فأصبح الان بإمكانك تفعيل الوضع الليلي في الواتساب بكل سهولة.

كما تم اضافة ميزة جديدة مع الوضع الداكن في الواتساب وهي التحكم في من يمكنه اضافتك في المجموعات علي الواتساب ، فهى ايضاً خاصية رائعة لتجنب الدخول فى مجموعات لا تناسبك على واتساب.

هيا بنا الان لنتعرف على طريقة تفعيل الوضع الليلي في تطبيق الواتساب على هاتفك الاندرويد والايفون.

كيفية تشغيل المظهر الداكن في الواتساب

لتفعيل الوضع الليلي فى الواتساب يجب عليك امتلاك احدث اصدار من التطبيق لتتوفر لك هذة الخاصي. قم بتحديث واتساب ثم اتبع الخطوات التالية.

1. قم بفتح تطبيق الواتساب، ومن ثم اضغط علي الثلاث نقاط العمودية ( ፧ ) في اعلي التطبيق ،ومن ثم قم بالدخول الي الاعدادات [Settings].

كيف اخلي الواتس اسود - تفعيل الوضع الليلي

2. بعد ذلك، اضغط على اعدادات الدردشة [chats].

activate-dark-mode-in-whatsapp

3. الان، تقوم بالدخول الي اعداد المظهر [Theme]، ومن ثم تقوم بإختيار [Dark] ، ثم تضغط علي زر [OK].

كيف تفعل خاصية الوضع الليلي في واتساب - Dark mode in WhatsApp
هكذا تكون قمت بتفعيل الوضع المظلم في تطبيق الواتس اب. يمكنك في اي وقت تعطيل الوضع الليلي عن طريق اجراء نفس الخطوات السابقة مع اختيار Light في الخطوة الاخيرة.
♖إقراء ايضاً:-

شاهد شرح طريقة تشغيل الوضع الليلي في تطبيق الواتساب بالفيديو

الي هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع ان استفدت منه قم بمشاركته ليستفيد الجميع ، ولا تنسي متابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.