كيفية مشاركة استوري الانستغرام مع مجموعة محددة فقط من المتابعين [Instagram Close Friends]

الانستجرام,الانستقرام,قصص الانستجرام,Instagram,Story,
how-to-use-close-friends-feature-instagram-ztech2you
كيفية استخدام ميزة Close Friends على الانستغرام Instagram
مرحبا بكم متابعي موقع عالم المعلومات
قصص الانستجرام {Instagram story}هي احد المميزات التي يقدمها تطبيق التواصل الاجتماعي الانستغرام والتي يعتمد الجميع عليها في مشاركة لحظاته ويومياته مع المتابعين، وبالطبع قد يكون لديك الكثير من المتابعين ممن لا تعرفهم وليسوا اصدقائك يشاهدون هذة الاستوري التي تشاركها مع العامة ،لكن في بعض الاوقات قد تريد مشاركة قصص خاصة مع مجموعة معية فقط من المتابعين قد يكونوا اقاربك فقط او اصدقائك وزملائك ولا تريد ان يشاهدها جميع المتابعين علي الانستجرام.لذا يتيح لك الانستجرام ايضاً ميزة Close Friends التي تمكنك من ذلك.
اذا ما هي خاصية Close Friends او "الاصدقاء المقربين" التي يوفرها تطبيق الانستغرام ؟ هي عبارة عن قائمة تمكنك من اضافة اصدقائك او اقاربك بها حيث تمكنك من مشارك بعض الاستوري الخاصة بك معهم فقط بدون ان يراها جميع المتابعين في الانستقرام. لكن هذة الميزة تستخدم مع قصص الانستجرام فقط ولا يمكنك استخدامها مع المنشورات التي تقوم بمشاركتها علي Instagram. هيا الان لنعرف كيفية استخدامها...

كيفية استخدام ميزة Close Friends {الاصدقاء المقربين}على Instagram

  • 1-  قم بفتح تطبيق الانستجرم علي جهاز iOS أو Android ، ومن ثم قم بالدخول الي صفحة الملف الشخصي لحسابك علي Instagram بعد ذلك قم بالضغط علي الثلاث شرط الافقية ( ) في اعلي التطبيق لفتح القائمة الجانبية.
  • 2- قم بالضغط علي اعداد {Close Friends} الاصدقاء المقربين ومن ثم قم بالضغط علي زر{Get Started}.
how-to-use-close-friends-feature-instagram
  • 3- الان قم بالبحث عن الاصدقاء المقربين بعد البحث عن الشخص تقوم بالضغط علي زر {Add} بجوار اسمه لاضافته الي القائمة كما موضح بالصورة التالية."يمكنك في اي وقت اضافة المزيد من الاشخاص الي هذة القائمة او ازالة اشخاص منها بنفس الخطوات"
how-to-use-close-friends-feature-instagram
  • 4- الان يمكنك انشاء قصة علي الانستجرام وستجد زر النجمة {Close Friends} في اسفل الاستوري تقوم بالضغط علية لمشاركة القصة story مع هؤلاء الاصدقاء فقط.
how-to-use-close-friends-feature-instagram
"الي هنا نكون قد انتهينا من توضيح كيفية مشاركة استوري الانستجرام مع مجموعة معينة فقط واخفاء قصص الانستغرام stories عن باقي المتابعين، ان استفدت من الموضوع لاتنسي مشاركته ومتابعتنا علي انستغرام : {ztech2you@} ولمزيد من المواضيع والشروحات حول الانستغرام توجه الي هذة الصفحة :  Instagram"