سكايب Skype يسمح لك بإجراء المقابلات الاونلاين مجاناً بدون انشاء حساب !|| Meet Now

سكايب,شروحات,Skype,
what-is-meet-now-in-skype-how-use-it-ztech2you-سكايب
كيفية استخدام ميزة Meet Now في برنامج سكايب Skype
مرحباً بكم متابعي موقع عالم المعلومات 
سكايب Skype هو تطبيق تواصل يمكنك من التواصل مع الاخرين عبر الانترنت بالصوت ومكالمات الفيديو  بشكل مجاني وذلك عن طريق التسجيل في التطبيق برقم هاتفك لكن في حالة اذا قمت بإجراء مكالمة مع هاتف جوال فهذا قد يكلفك بعض المال.لكن في ظل ما يمر به العالم حالياً اتجهت جميع الشركات للعمل من المنزل كما اتجهت معظم الجامعات والمدارس للتعليم عن بعد من المنزل ، مما يجعل الناس حول العالم يبحثون عن وسيله سهلة وسريعة لتوفر لهم هذا الغرض، لهذا قامت شركة سكايب Skype بإجراء تحديث جديد لتطبيقها وهو اماكنية القدرة علي استخدام التطبيق بدون الحاجة الي انشاء حساب عليه وامتلاك رقم جوال فأصبح الان بإمكانك اجراء مقابلات العمل والدراسة اونلاين Meet Now عن بعد عبر تطبيق سكايب Skype بدون الحاجة الي انشاء حساب فقط كل ما تحتاجة هو تثبيت تطبيق سكايب علي جهازك وبدا الدردشة والمكالمات الفيديو والمقابلات.حيث يتم ذلك بضغطة زر تقوم بإنشار رابط المقابلة الاونلاين وترسله الي اي شخص تريده ان يدخل الي المقابلة Meet.
دعنا الان نتعرف علي خطوات انشاء رابط المقابلة Meet Now عبر تطبيق سكايب Skype:-

كيفية استخدام ميزة Meet Now في برنامج سكايب Skype

في البداية يجب ان تعلم ان الشخص الذي سيقوم بإنشاء رابط المقابلة يجب ان يكون لديه حساب علي سكايب اما اي شخص اخر سيقوم بالدخول الي هذة المقابلة الاونلاين لا يشترط ان يكون لديه حساب.
اولاً: قم بالتأكد ان لديك احدث اصدار من برنامج سكايب Skype ، ومن ثم قم بفتح البرنامج وتسجيل الدخول الي حسابك.
ثانياً: بمجرد الدخول الي حسابك علي سكايب ستجد في الشريط الجانبي للبرنامج زر {Meet Now} تقوم بالنقر عليه كما موضح بالصورة التالية..
what-is-meet-now-in-skype-how-use-it-ztech2you-سكايب
ثالثاً: الان ستفتح لك نافذة المحادثة والمقابلة الاونلاين وستجد رابط المقابلة قد تم انشائه يمكنك نسخ هذا الرابط وارساله الي اي شخص تريده ان يدخل المقابله الاونلاين.
what-is-meet-now-in-skype-how-use-it-ztech2you-سكايب

مميزات المقابلة الاونلاين علي تطبيق سكايب Skype

1- يمكنك تمويه الخلفية الخاصة بك بحيث لا يظهر اي شيء يوجد بجوارك اثناء إجراء المقابلة فقط صورتك انت وذلك عن طريق تفعيل هذة الميزة بالضغط علي زر {Blur my background}ستجد هذا الزر في نافذة المقابلة اسفل صورة الكاميرا كما في الصورة السابقة..
2- يمكن مشاركة شاشة الجهاز في المقابلة بحيث يمكنك الشرح علي جهازك الكمبيوتر واللابتوب ومشاركة الشرح بدلاً من عرض صورتك.
3- يمكن لجميع المشاركين في المقابلة اجراء الدردشة الكتابية .
4- يمكنك التحكم في فتح واغلاق الكاميرا والميكروفون اثناء المقابلة.
5- يمكن تسجيل المقابلة والاحتفاظ بها لمدة 30 يوم ،ستجدها في شريط الدردشة.
📌 قد يهمك ايضاً:-