تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر أحدث إصدار كامل برابط مباشر مجانا||Download Skype 2019

برامج,كمبيوتر,Skype,

تحميل وتنزيل برنامج سكاي بي آخر إصدار عربي وانجليزي كامل برابط مباشر مجانا،أفضل تطبيق الدردشة ومكالمات الصوت و مكالمات الفيديو المجانية،Download Skype 2018

تحميل-تنزيل-برنامج-سكايب-أحدث-إصدار-كامل-برابط-مباشر-مجانا-Download-Skype
برنامج سكايب | Download Skype
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
سكايب Skype هو برنامج الاتصالات الأكثر شهرة في العالم. يمكن برنامج سكايب مستخدميه من الاتصال صوتيا (هاتفيا) عبر الانترنت بشكل مجاني بالنسبة لمستخدمي هذا البرنامج، لكن مع تكلفة بسيطة في حال الاتصال بخطوط الهواتف الجوالة،وفي وقت لاحق، قامت شركة مايكروسوفت Microsoft بشرائه ، سكايب Skype متوفرة بأكثر من مئة لغة. كما أنه متوافق مع أنظمة تشغيل Windows و MacOS و Linux و Unix و IOS و Android و Windows Phone لكل من معالج 32 بت (x86) و 64 بت (64 بت). يتم استخدامه لإرسال الرسائل النصية الفورية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو
هناك العديد من المميزات الرائعة التي تجعل برنامج سكايب Skype المفضل في جميع أنحاء العالم.ففي الاونة الاخيرة قد تم تحديث واجهة المستخدم الخاصة بهم وحصلت على نظرة مذهلة جديدة. يمكنك إجراء دردشة نصية فورية والتواصل مع الأصدقاء والعائلة بالإضافة إلى التعرف على أصدقاء جدد ،مع تواجد مئات الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها اثناء الدردسة للتعبير عن حالتك.كما يمكن للمستخدم استخدام حساب Skype واحد على جميع الأجهزة مثل Xbox ، والنوافذ ، والأجهزة اللوحية المحمولة وما إلى ذلك.

ميزة الاتصال الصوتي:

تتيح لك ميزة الاتصال الخاصة ببرنامج سكايب Skype التحدث إلى أي شخص في اي مكان في العالم  سواء هو معلمك ، او والدك ، رئيسك في العمل أو شريك عملك. مكالمات Skype إلى Skype مجانية تماما وخالية تمامًا من التكلفة والتي توفر جودة صوت فائقة جدًا. أيضا ، يمكنك إجراء مكالمة إلى رقم الهاتف المحمول أو رقم الهاتف الثابت "الارضي" الذي يكلفك رسوم قليلة جدا. كما يمكنك إجراء مكالمة جماعية. بيحيث يسمح لك برنامج سكايب بتضمين 25 شخصًا كحد أقصى في المكالمة الجماعية. 
كل شخص يستخدم برنامج  سكايب يحصل على رقم فريد.وعندما يتصل بك صديقك ،وكنت غير متصل اوغير قادر على استقبال المكالمات ، يمكن إعادة توجيه جميع المكالمات إلى الرقم المطلوب.وعندما تتصل بهاتف شخص ما سوف يظهر لهذا الشخص المعرف الخاص بك على شاشة الهاتف المحمول الذي تتصل به، أيضا يمكنك الاتصال بأي رقم دولي مباشرة  بأقل سعر.
تحميل-تنزيل-برنامج-سكايب-أحدث-إصدار-كامل-برابط-مباشر-مجانا-Download-Skype

تحميل برنامج سكايب Skype عربي كامل للكمبيوتر واللابتوب مجاناً 2019

ميزة مكالمات الفيديو: 

تتيح لك ميزة مكالمات الفيديو الخاصة بك إمكانية رؤية عائلتك واصدقائك  في الوقت الفعلي بجودة فائقة الدقة. تعتمد جودة الفيديو على سرعة اتصال الإنترنت على كلا المستخدمين. وهناك أيضًا ميزة مكالمة الفيديو الجماعية التي تتيح لجميع الأصدقاء الانضمام إلى جلسة فيديو. فيمكنك بواسطة برنامج سكايب Skype إجراء محادثات ومحاضرات تعليمية أونلاين مع زملائك بالصوت والصورة بدون اي يكلفة مجانا تماماً.

ميزة الدردشة النصية:

إذا لم يكن لديك وقت لإجراء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو ، فقم على الفور بإرسال رسالة نصية إلى صديقك أو زميلك. مع مئات الرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها للتعبير عن  حالتك وشعورك. 
تحميل-تنزيل-برنامج-سكايب-أحدث-إصدار-كامل-برابط-مباشر-مجانا-Download-Skype
قد يهمك:

ملخص مميزات برنامج سكايب Skype

  • يمكن للمستخدم إجراء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو في أي مكان في العالم يتمتع بجودة فائقة الدقة.
  • يمكنك إجراء اتصال هاتفي لاي رقم جوال او رقم هاتف ثابت في أي مكان في العالم مباشرةً من نوافذ skype بأسعار منخفضة. 
  • عندما لا يكون المستخدم على سكايب على الهواء مباشرة ، سيتم توجيه جميع المكالمات المهمة إليه عندما يكون متصل.
  •  يدعم ميزة مكالمة فيديو واحدة أو مجموعة واحدة مع 25 شخصًا في قيود المجموعة.
  • أرسل رسالة فورية أو سجل رسالة الصوت / الفيديو . 
  • امكانية مشاركة المستندات الخاص بك مع اي شخص تريد.

معلومات عن البرنامج

  • اسم الملف: Skype  
  • حجم البرنامج: 56 ميغابايت 
  • اللغة:يدعم جميع اللغات تقريباً
  • متوافق مع:Windows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8, Windows 10
  • المساحة المطلوبة في القرص:200 MB
  • الرامات المطلوبه للتشغيل:512 MB or higher
رابط التحميل:Skype