افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية بكل سهولة مجانا

آيفون,اندرويد,تعلم,learn English,
best-apps-to-learn-English-for-android-and-iphone
افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة مجانا
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
كما نعلم تعلم لغة جديدة واتقانها ليس بالأمر السهل. فقبل تطور التكنولوجيا كان الشخص الذي يريد ان يتعلم اللغة الانجليزية يذهب الي الدورات والكورسات التدربية لتعلمها،لكن اليوم أصبحت تطبيقات تعلم اللغة تحدث تغيراً كبيراً في الكثير من الأشياء وجعلت تعلم اللغة الانجليزية وغيرها أسهل كثيرًا مما سبق.حيث تقدم لك تطبيقات تعليم اللغة الانجليزية تجربة اكثر تفاعليه.اليك الان اهم وافضل التطبيقات التي تحتاجها لتعلم اللغة الانجليزية او اي لغة تريدها..."جميع التطبيقات متوفرة علي جوجل بلاي واب استور ،يمكنك البحث عن اسم التطبيق في متجر التطبيقات الخاص بهاتفك لتحميله"

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للاندرويد والايفون

1- تطبيق دولينجو Duolingo

Best apps to learn English || Duolingo
دولينجو Duolingo هو تطبيق لتعلم الغات المختلفة الذي حقق نجاحاً كبيرا حول العالم.وفقًا لـ Expanded Ramblings ، يبلغ عدد مستخدمي التطبيق الآن 300 مليون مستخدم. حيث يعتبر Duolingo تطبيق سهل الاستخدام حيث يبدأ معك من تعليم الحروف الانجليزية الي التحدث بها بكل طلاقة فهو تطبيق رائع لمرافقة رحلة اكتساب اللغة الخاصة بك. التطبيق مجاني ولديه خيارات الترقية مع Duolingo Plus مقابل 9.99 دولار ، والتي تضيف دروسًا مجانية.كما يحتوي تطبيق دولينجو Duolingoعلي 25 لغة يمكنك تعلمهم.

2- تطبيق Bussu

Best apps to learn English ||  Bussu
Bussu هو تطبيق لتعلم اللغات المختلفة. حيث يدعم حالياً 12 لغة يمكنك تعلمهم بالاضافة الي انه مجاني ومتوفرة على الويب و Android و iOS. يمكنك تطبيق Bussu من تعلم الكلمات والحوارات البسيطة والأسئلة المتعلقة بالمحادثات. بالإضافة إلى ذلك ، كما يمكنك التحدث وانشاء حوارات مع متحدثين اصلين للغة ولكن هذة الميزة تتطلب انشاء اشترك في التطبيق وهو يساوي تقريباً 17 دولارا في الشهر.

3- HelloTalk

Best apps to learn English || HelloTalk
HelloTalk احد افضل التطبيقات التي تسهل ممارسة تحدث اللغة الانجليزية.حيث يتيح التطبيق للمستخدمين الاتصال بالناطقين الأصليين كما يمكنك الدردشة من خلاله والتحدث كما تفعل في تطبيق WhatsApp.حيث يقدم هذا التطبيق المنفعة المتبادلة وبين الاشخاص المتكلمين باللغة التي تريد تعلمها حيت يكون المتحدث بهذة اللغة يريد تعلم لغتك كما تريد انت تعلم لغتهم مما يسهل عملية التعلم. والأكثر من ذلك ، أن التطبيق يحتوي على وظيفة ترجمة متكاملة تتجاوز صعوبات إرسال رسالة بكلمة مفقودة وتملأ الفجوة بدلاً من ذلك.

4- تطبيق Hello English

Best apps to learn English || Hello English
Hello English هو تطبيق شائع لتعلم اللغة الإنجليزية. يتيح لك تعلم اللغة من 22 لغة أخرى. يحتوي التطبيق على 475 درسًا بالاضافة الي قاموس يحتوي على 10000 كلمة ، ومعلمون لمساعدتك. كما أنه يستخدم بعض أساليب التدريس الممتعة ، مثل الأخبار اليومية ومقاطع الصوت والفيديو وحتى الكتب الإلكترونية.

5- تطبيق FunEasyLearn

Best apps to learn English || FunEasyLearn
تطبيق FunEasyLearn ل تعلم اللغة الإنجليزية هو تطبيق بسيط وممتع لتعلم اكثر من 6000 كلمة انجليزية مع طريقة مبسطة للتعلم حيث يوفر لك صورة للكلمة التي تتعلمها مما يزيد من استيعابك وحفظك للكلمة بالاضافة ان نطق الكلمات هي بالنطق الاصلي للمتحدثين الاصلين للغة مما يجعلك تنطق الكلمات بالنطق الصحيح كما يتوفر اكثر من 59 لغة في التطبيق كما يحتوي علي ثلاث مستويات مبتدا، متوسط ، ومحترف تستطيع اختيار ما يناسبك، كما يتميز التطبيق بإمكانية تعلم اللغة الانجليزية بدون اتصال بالانترنت
" لا تنسي مشاركة المقالة ليستفيد الجميع ومتابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي "