كيفية اخفاء علامة تمت مشاهدة الرسالة Seen علي الانستجرام | Hide Seen on Instagram DM

الانستجرام,الانستقرام,Instagram,

كيفية اخفاء علامة تمت القراءة ومشاهدة الرسالة في دردشة الانستقرام | طريقة جعل الشخص الاخر لا يعرف انك قرأت رسالته علي الانستغرام. |اخفاء seen في الانستقرام.

طريقة اخفاء قراءة الرسائل في الانستقرام - اخفاء seen في الانستقرام
كيفية اخفاء علامة تمت مشاهدة الرسالة "Seen" علي الانستجرام
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

في هذا الموضوع سنتعرف علي ميزة يوفرها لنا تطبيق الانستقرام instagram وهي اخفاء علامة تمت قرائة الرسالة "Seen" التي تظهر للشخص الذي تتواصل معه في دردشة الانستجرام عندما تقوم بفتح رسالته واخفاء حالة انك متصل الان فى رسائل الانستقرام.

فهي ميزة رائعة يقدمها الانستجرام التي تهتم بخصوصيتك وحفظ علاقتك مستمرة مع اصدقائك فقد يرسل لك احد اصدقائك رسالة وتقراها وانت مشغول بدون ان ترد عليه وعندما يري انك قرأتها يظنك انك تتجاهله وانت لا تقصد ذلك. دعنا الان نعرف كيف نقوم بإلغاء علامة تمت المشاهدة وعلامة متصل الان التي تظهر للاخرين عند قرائة رسائلهم علي الانستجرام. ايضاً كيفية اخفاء انك متصل علي الانستجرام.

طريقة اخفاء علامة تمت القراءة Seen في الانستقرام Instagram

1. افتح آخر اصدار من تطبيق الانستجرام على هاتفك ، ثم توجه الي صفحة ملفك الشخصي واضغط علي الثلاث خطوط الافقية ( ≡ ) في اعلي التطبيق لتظهر القائم. من القائمة اضغط على خيار الاعدادات [Settings and privacy].

How-to-hide-your-activity-status-on-Instagram

2. الان، مرر لاسفل لان تصل الى اعداد الرسائل و ردود القصص [Messages and story replies] واضغط عليه.

كيفية إخفاء حالة نشاطك على الانستقرام - واخفاء علامة مشاهدة الرسالة

3. فى قائمة اعدادات الرسائل ستجد إعداد مشاهدة حالة النشاط [Show activity status] اضغط عليه لالغاء تفعيله.

ازاي الغي السين في الانستقرام - اخفاء seen في الانستقرام

4. الان تقوم بالضغط علي زر مشاهدة حالة النشاط [Show Activity Status] لإغلاقه كما موضح بالصورة التالية.

Hide Seen or Read receipt on Instagram Direct Message

Hide-Seen-Read-receipt-on-Instagram-Direct-Message

هكذا تكون قد اخفيت علامة تمت القراءة Seen التي تظهر للشخص الاخر عند مشاهدة رسالتة، ايضاً هكذا اخفيت علامة انك متصل تاريخ اخر ظهور لك التي تظهر لاصدقائك. لكن، انت ايضاً لن يكون متاح لك رؤية علامة ان الشخص الاخر قراء رسالتك،ولن يكون متاح لك روية اخر ظهور واتصال للاشخاص الاخرين علي الانستجرام.يمكنك في اي وقت تغير هذة الميزة بنفس الطريقة.

♖إقراء ايضاً:-
اتمني ان يكون افادك الموضوع ،لاتنسي مشاركته ومتابعتنا دائماً عبر وسائل التواصل الاجتماعي. لمزيد من المواضيع حول الانستقرام قم بزيارة هذة الصفحة:Instagram