تحميل لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi النسخة الاصلية للكمبيوتر| Crazy Taxi Game For PC

العاب,العاب كمبيوتر,Crazy Taxi,Games,

تحميل وتنزيل لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi كريزي تاكسي النسخة الاصلية كاملة للكمبيوتر واللابتوب تحميل سريع من ميديا فاير | Crazy Taxi Game.

Download-Crazy-Taxi-Game-For-PC-التاكسي المجنون
تحميل لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi من العاب السيارات التي تم تطويرها من قبل Hitmaker وتم نشرها من قبل شركة سيجا sega للالعاب حيث تم نشرها للمرة الاولي في عام 1999 ،وبالطبع جميعنا كنا من عشاقها قديماً ،لما كانت في ذلك الوقت من الالعاب التي حققت نجاحاً باهراً حيث تم بيع اكثر من مليون نسخة من لعبة التاكسي المجنون عندما اصدرت لاول مرة في الولايات المتحدة، حيث كانت متاحة للعب علي اجهزة الكمبيوتر PC واجهزة البلايستيشن PlayStation 2.


تدور فكرة لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi حول ان الاعب يقوم بدور سائق التاكسي الذي يجب عليه جمع اكبر قدر ممكن من المال في وقت معين وذلك عن طريق توصيل الركاب الي وجهاتهم التي يطلبونها قبل نفاذ الوقت الذي يحددونه لك لتوصيلهم ،,وما يميز اللعبة وجعلها محبوبة لدي الجميع حتي وقتنا الحالي هو الاداء الرائع والكفاءة العالية في تصميم اللعبة فبالرغم من قدم اللعبة وانشائها 1999 إلا انك ستجد اللعبة تعمل بإحترافية عالية وليس بها اخطاء وقد حصلت شركة Sega على براءة اختراع في هذة اللعبة Crazy Taxi.


Download-Crazy-Taxi-Game-For-PC-التاكسي المجنون

كيفية لعب لعبة التاكسي المجنون | How to play Crazy Taxi game

لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi يتمكن اللاعب من اختيار واحد من العديد من السائقين والسيارات المرتبطة بهم ، لكل سيارة / سائق ويكون أداء مختلف قليلاً فيما يتعلق بعوامل مثل السرعة والدوران ، والتي تؤثر على اللعبة. ، حيث يقوم بالبحث عن الاشخاص الذين يريدون ركوب سيارة الاجرة لتوصيلهم الي وجهتم حيث يتم وضع علامة الدولار $ فوق الاشخاص الذين يريدون ركوب التاكسي المجنون لتوصيلهم.

يخلف لون هذة العلامة من شخص لآخر، حيث تدل العلامة الحمراء ان الشخص سيذهب الي رحلة قصيرة وبالتالي سيدفع لك مال قليل. اما العلامة الصفراء تدل ان الراكب سيذهب الي مسافة متوسطة وسيدفع سعر متوسط للرحلة. اما العلامة الخضراء تدل علي ان الشخص سيذهب الي مسافة بعيدة وسيدفع لك سعر عالي عن اي راكب اخر. ويقوم اللاعب بالبحث علي عن الركاب والوقوف بالتاكسي المجنون Crazy Taxi في الدائرة المحددة حول الشخص الذي يريد ان يركب ،لكي يقوم الشخص بالصعود الي السيارة ،وكلما قمت بتوصيل الشخص في وقت اسرع يؤدي ذلك الي زيادة الاجر الذي سوف يدفعه لك الراكب.


Download-Crazy-Taxi-Game-For-PC-التاكسي المجنون

Download Crazy Taxi Game For PC

كما يتم توصيل الشخص الي وجهته الصحيحة في لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi عن طريق اتباع السهم الذي يشير اليك الي اين تذهب ،وعندما تصل الي المكان الذي يريده الشخص يجب عليك الوقوف بالسيارة في المنطقة المضاءة باللون الاخضر حتي يقوم الراكب بالنزول ودفع المال لك.

Download-Crazy-Taxi-Game-For-PC-لعبة التاكسي المجنون

ايضاً يمكن للاعب استخدام بعض الحركات والحيل المجنونة اثناء قيادة التاكسي المجنون Crazy Taxi مثل الإنحراف بشكل سريع والقفز من فوق الجسور والمباني بالاضافة الي الاقتراب باكبر قدر ممكن من السيارات الاخي التي تسير في الشوارع المدينة بدون الاصطدام بها كل ذلك يجعل الراكب يكون سعيداً ويدفع لكل سعر اكبر من السعر الذي يحدده لك اثناء الركوب ، اما اذا انتهي الوقت الذي يحدده لك الراكب لوصول الي وجهته بدون ان تفعل ذلك فسيقوم الراكب بالخروج من التاكسي المجنون بدون ان يدفع لك شيء وبالتالي عليك البحث عن شخص اخر لكي تقوم بتوصيله.

وبعد انتهاء مدة اللعب سيتم تصنيف ادائك عن طريق التقاط الركاب وتسليمهم في أسرع وقت ممكن ويمكنك الاحتفاظ بذلك التصنيف وتسميته باسمك ،وكلما تقدمت في نطاق تصنيفات اللعبة ، ستدرك أن هناك الكثير في لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi وليس فقط مجرد الانتقال من النقطة A إلى B.

Download-Crazy-Taxi-Game-For-PC-التاكسي المجنون

اقل مواصفات لجهاز الكمبيوتر ليتم تشغيل لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi

نظام التشغيل:ويندوز Xp ويفضل أو اعلى.
RAM رامات:1 جيجا ويفضل اعلى.
Processor المعالج:3.0GHz Intel Pentium 4 ويفضل اعلى.
Graphics الجرافيك:DirectX 9.0c compatible, NVIDIA GeForce 7300 series,
Hard Drive space مساحة خالية:250MB على الاقل.
♖قد يهمك ايضاً:-

معلومات عن لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi

اسم اللعبة:التاكسي المجنون Crazy Taxi.
الاصدار:الاصدار الاول للعبة.
حجم اللعبة:100MB تقريباً بعد فك الضغط.
برنامج فك الضغط:WinRAR
كلمة سر فك الضغط:
www.ztech2you.com

تحميل لعبة التاكسي المجنون الاصلية كاملة

اتمني ان تعجبك اللعبة ،لاتنسي مشاركتها ومتابعتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،لمزيد من الالعاب يمكنك زيارة هذة الصفحة : Games.