تحميل لعبة بابجي pubg للكمبيوتر مع المحاكي الخاص بها برابط واحد||download pubg mobile on pc

العاب,شروحات,PUBG,PUBG Mobile,
تحميل لعبة بابجي PUBG للكمبيوتر مع المحاكي الخاص بها برابط واحد وشرح كيفية تسطيب لعبة بابجي علي اللاب توب بالصور||download  pubg on pc
how-to-play-pubg-mobile-on-your-pc-computer-laptop
كيفية تشغيل لعبة بابجي علي الحاسوب
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
 PUBG Mobile  واحدة من اشهر وأكثر الالعاب استخداماً في الوقت الحالي وربما هي اكثرر لعبة يلعبها الناس من مختلف دول العالم في الوقت الحالي وبالتأكيد انت واحد من عشاق لعبة بابجي او جديد باللعبة. لعبة بابجي PUBG أو PlayerUnknown Battlegrounds غير المبتكرة هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي أطلقتها PUBG corporation وألعاب Tencent الصينية. تعتمد اللعبة على لعبة PlayerUnkown Ghost Hotel Battle Royal وتتضمن الكثير من الضوابط والأنشطة الجارية مثل الهبوط من المظلة ، وجمع الأسلحة والدروع فضلاً عن القتل والبقاء على قيد الحياة من الأعداء ،وهي مصممة في الاساس للاستخدام علي الهاتف المحمول، ولكن قد تجد صعوبة في التحكم واللعب علي هاتفك او قد تكون مواصفات هاتفك اقل من متطلبات تشغيل لعبة بابجي ،لهذا السبب ، بدأ العديد من اللاعبين في اكتشاف طريقة للعب هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام برامج محاكاة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام أندرويد من جهات خارجية  يتيح تشغيل اللعبة على الكمبيوتر الشخصي للمستخدمين استخدام لوحة المفاتيح والماوس الخاصة بهم لتحسين اللعب. ومع ذلك ،فانه يقابلك العديد من الاخطاء مع محاكي الاندرويد.
لمعالجة هذا الأمر ، أطلقت ألعاب Tencent أخيرًا محاكي PUBG الرسمي الذي يدعى  Tencent Gaming Buddy. تم تصميم المحاكي من قبل الشركة لتحسين  PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محرك AOW. ويتميز "Tencent Gaming Buddy" ايضاً بانه يتعرف علي لوحة المفاتيح والماوس الخاصة بجهاز الكمبيوتر تلقائيًا. تم تصميم المحاكي أيضًا بطريقة تستخدم موارد الكمبيوتر لديك. على الرغم من أن المحاكي لا يزال في مرحلة تجريبية ، إلا أنه يوفر تجربة ألعاب سلسة وخيالية.

download and play pubg mobile on computer or laptop 

في هذا الموضوع سنشرح لك خطوات بسيطة لتتمكن من تثبيت لعبة بابجي علي جهاز اللابتوب او الكمبيوتر الخاص بك بدون اي مشاكل او اخطاء.
اولاً يجب ان تتأكد ان حسوبك يدعم متطلبات تشغيل لعبة بابجي ،فإن كانت مواصفات حاسوبك اقل من متطلبات اللعبة فلن يتم التثبيت.

خطوات تشغيل لعبة بابجي علي الكمبيوتر او اللاب توب 

  • توجه الي هذا الرابط من هنا وقم بالضغط علي زر Download كما بالصورة 
Tencent-Gaming-Buddy-best ever-emulator-PUBG-MOBILE
  • بعد ان ينتهي تحميل Tencent Gaming قم بفتحة ثم اضغط علي تثبيت install كما بالصورة التالية...
install-and-play-PUBG-MOBILE-on-pc
  • الان سيبدأ تحميل وتثبيت اللعبة كل ما عليك فعله هو الانتظار حتي ينتهي التحميل.

كيفية تشغيل وتحميل لعبة بابجي علي الكمبيوتر

install-and-play-PUBG-MOBILE-on-pc
  • بعد ان ينتهي التحميل سيظهر لك زر play تضغط عليه للدخول للعبة وبدا اللعب لعبة بابجي علي الكمبيوتر .
قد يهمك ايضاً: