كل ما تريد معرفته عن لعبة فورتنايت مع روابط تحميلها Fortnite Battle Royale اشهر لعبة في العالم

العاب,مقالات,Games,

ما هي لعبة  فورت نايت Fortnite Battle Royale وكيف تتم لعبتها...إليك كل ما تريد معرفته عن لعبة Fortnite اشهر لعبة في العالم مع رابط تحميل للعبة مجانا

fortnite-battle-royale-free-game-لعبة-فورتنايت
ما هى لعبة فورتنايت Fortnite Battle Royale
مرحبا بكم متابعى مدونة عالم المعلومات
فورتنايت Fortnite هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع القتال للبقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017م،من انتاج Epic Games ،تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك والاندرويد.

تتم أحداث فورتنايت في الأرض المعاصرة، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي. تسمح فورتنايت لما يصل إلى أربعة لاعبين بالتعاون في مهام مختلفة على خرائط يتم إنشاؤها عشوائياً لجمع الموارد، وبناء التحصينات حول الدفاعات التي تهدف إلى المساعدة في محاربة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف. يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة.

كيف تلعب Fortnite Battle Royale؟

كما هو الحال مع أي لاعبين تقليديين في لعبة royale، يتم القفز بالمظلة في مكان غامض حيث يجب عليهم البحث عن الأسلحة ، والإمدادات ، والدروع وغيرها من المعدات ، كل ذلك أثناء محاولة تجنب التعرض للقتل من قبل لاعبين آخرين. أثناء التعامل مع هذا التهديد ، يتعين على اللاعبين أيضاً التعامل مع منطقة آمنة يتم اختيارها عشوائياً للوصول إليها ، أو مواجهة قضيتها من البيئة. 
تصبح المنطقة الآمنة أصغر حجمًا مع مرور الوقت ، مما يجبر اللاعبين على الاقتراب من بعضهم البعض - قبل اختيار منطقة آمنة جديدة بشكل عشوائي في مكان آخر.
أنت قادر على جمع الموارد لبناء الهياكل وتشكيل الدفاعات. فيمكنك بناء قواعد للدفاع عن نفسك ، والسلالم المؤدية إلى قمم الجبال ، وحتى بناء جدران مؤقتة سريعة لمنع زملائك من التعرض للهجوم.

ما هى لعبة فورت نايت Fortnite؟

fortnite-battle-royale-free-game-لعبة-فورتنايت

لماذا لعبة فورتنيتي أشهر لعبة فى العالم؟

 لا يوجد أي سبب شامل وراء شعبية فورنيت ، ولكن يمكن اختصار شهرتها إلى بضعة أسباب رئيسية. 
  • Fortnite Battle Royale مجانية ، وسهل لعبتها والوصول إليها. كما ان الرسوم الكاريكاتورية الساطعة والرسوم المتحركة  تجعلها تشعرك بأنها صديقة للعائلة. 
  • التوافق مع جميع أنظمة التشغيل هو عامل مساهم رئيسي آخر لشهرة اللعبة،فهى تعمل على : Xbox One و  PS4 و  PC و Mac و iOS ، كما يعمل دعم Android حاليًا. 
  • كما أنجذب اليها كبار المشاهير على منصات وسائل التواصل الاجتماعى مما أعطي لها شهرة كبيرة.

متطلبات تشغيل لعبة Fortnite على الكمبيوترPC

أقل المواصفات لتشغيل اللعبة:
  • Intel HD 4000
  • Core i3 2.4 Ghz
  • 4GB RAM
  • افضل وارخص لاب توب بهذة المواصفات من هنا: amazon
مواصفات موصى بها للتشغيل بأقصى قوة:
  • Nvidia GTX 660 أو AMD Radeon HD 7870
  • Core i5 2.8 Ghz
  •  8GB RAM
  • افضل وارخص لاب توب بهذة المواصفات من هنا: amazon
قد يهمك:

تحميل لعبة  فورتنايت Fortnite Battle Royale 

لتحميل اللعبة:Fortnite Battle Royale