تحميل أفضل برنامج لتنظيف وتسريع الكمبيوتر واللاب توب 2019|download Advanced SystemCare

برامج,تسريع الكمبيوتر,تنظيف الكمبيوتر,كمبيوتر,

تحميل وتنزيل برنامج Advanced SystemCare من أفضل واقوى البرامج لتسريع وتنظيف جهاز الكمبيوتر والاب توب مجانا آخر إصدار 2019

تنزيل,أفضل,برنامج,تنظيف,تسريع,الكمبيوتر,best,program,clean,and,speed,PC,
أفضل برنامج لتنظيف وتسريع الكمبيوتر والاب توب
مرحبا بكم متابعى مدونة عالم المعلومات
برنامج Advanced SystemCare من أفضل البرامج لتنظيف الكمبيوتر الشخصي من البرامج غير المرغوب فيها وملفات التسجيل غير الصالحة والاختصارات غير الصالحة وجميع الملفات غير المفيدة التى تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث ستقوم تقنية Advanced SystemCare بجعل جهاز كمبيوتر نظيفًا وسريعًا كأنه جهاز جديد.
مميزات برنامج Advanced SystemCare
تنزيل,أفضل,برنامج,تنظيف,تسريع,الكمبيوتر,best,program,clean,and,speed,PC,
  • 1- يجعل نظام إقلاع الويندوز أسرع والتصفح أسرع
لطالما انتظرت لفترة طويلة لتحميل النظام أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل صباح؟ وعانيت من سوء اتصال الشبكة الانترنت عندما كنت تعمل؟ سيساعد Advanced SystemCare على تعزيز سرعة بدء التشغيل وضمان سلاسة الشبكة من خلال تحسين تكوين الشبكة والمتصفح.
  • 2- يجعل نظام التشغيل مستقر ويقلل من اعطال النظام
غالبًا ما تحدث أعطال النظام  على الكمبيوتر القديم.ستقوم أداة Advanced SystemCare بتنظيف البرامج الضارة ولإصلاح الاخطاء التى فى النظام لتعزيز استقرار النظام وأمانه.
تنزيل,أفضل,برنامج,تنظيف,تسريع,الكمبيوتر,best,program,clean,and,speed,PC,

Download the best program to clean and speed up your PC

  • 3- يحافظ على كمبيوتر وبياناتك أكثر أمانًا 
 يدعم Advanced SystemCare 11 تطهير ملفات تعريف الارتباط وبيانات التصفح  ،حيث تعمل اداة Real-time Protector تلقائيًا في الخلفية لمراقبة ومنع الإصابات الضارة مثل البرامج الضارة وبرامج التجسس بشكل استباقي. كما سيحافظ نظام التتبع المضاد ، وتعطيل الصفحة الرئيسية وتعديل نظام أسماء النطاقات ، وما إلى ذلك ، على خصوصيتك من التسريب الخبيث. علاوة على ذلك ، تلتقط اداة FaceID صورة المتطفل الذي يفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

معلومات البرنامج