تحميل برنامج Format Factory لتحويل صيغ الفيديوهات ودمج الصوت مع الفيديو

برامج,

تحميل وتنزيل برنامج Format Factory عملاق تحويل صيغ الفيديوهات والصور ودمج الصوت مع الفيديو آخر إصدار مجانا للكمبيوتر واللابتوب.

تحميل وتنزيل برنامج Format Factory
برنامج فورمات فاكتورى Format Factory
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

برنامج فورمات فاكتورى Format Factory هو برنامج تحويل وسائط متعددة مجاني فهو يحتوي على العديد من الخيارات التي تقوم بتحويل الفيديو والصوت والصور وأقراص دي في دي وغيرها من صيغة الى الصيغة التى تريدها.فهو يعتبر البرنامج الاكثر إستخداما حول العالم لتحويل صيغ الملفات فبواسطة برنامج فورمات فاكتورى يمكنك التحويل الفيديوهات بين صيغ المختلفة.

ما يقوم به برنامج Format Factory

  • التحويل بين جميع صيغ الفيديو: حيث يستطيع البرنامج تحويل صيغة الفيديو من أكثر من 30 نوع مثل:MP4/3GP/MPG/AVI/WMV/FLV/SWF/RMVB/GIF.
  • التحويل بين جميع صيغ الصوت : يستطيع البرنامج بتحويل صيغة الصوت من أكثر من 30 نوع إلى الصيغ MP3/WMA/AMR/OGG/AAC/WAV وكذلك يمكنه سحب الصوت من مقاطع فيديو وحفظها بأي صيغة تريدها.
  • التحويل بين جميع صيغ الصور: يقوم البرنامج بتحويل صيغ الصور من أكثر من 15 صيغة إلى JPG/BMP/PNG/TIF/ICO/GIF/TGA.
  • أجهزة القراءة، والاسطوانات الصوتية: يقوم فورمات فاكتورى بتحويل أقراص DVDإلى ملفات فيديو بصيغ مختلفة، كما يقوم كذلك بتحويل الأسطوانات الصوتية إلى ملفات صوتية بصيغ مختلفة، وكذلك يمكّن المستخدم من تحويل ملفات ISO إلى CSO والعكس.
  • دمج الملفات: يمكن دمج أكثر من ملف صوتي أو فيديو في ملف واحد، وكذلك دمج صوت في مقطع فيديو بواسطة برنامج Format Factory.
تحميل وتنزيل برنامج Format Factory

فهو يعتبر أفضل برنامج للتحويل بين جميع صيغ الفيديو و الصوت و الصور لديه القدرة على التحويل بين جميع الأنساق، بالإضافة إلى: التحويل لأجهزة الهاتف المحمول،اجهزة PSP، وهواتف iPone، تحويل أفلام DVD إلى ملفات فيديو، أخذ صورة من أقراص الدي في دي و السي دي بصيغة ISO/CSO. التحويل من ISO إلى CSO.

كما يمكنك تقطيع اجزاء من الفيديو أو الافلام وجعلها فيديو جديد منفصل وايضا يمكنك اخذ مقطع من صوت والتعديل على جودته كما يمكنك برنامج فورمات فاكتورى من تحرير الصور فمن خلاله يمكن تكبير وتصغير الصور وأيضا وضع علامة مائية عليها Water Mark لحفظ الحقوق.

وأيضا يمكنك بواسطة برنامج Format Factory دمج ملفين مع بعض سواء كانو ملفين صوتيين أو ملف صوت وملف فيديو او فيديوهان وتحويلهم بكل بساطة الى ملف واحد بسرعة عالية وسهولة.

تحميل وتنزيل برنامج Format Factory

فهو يعتبر برنامج رائع لتركيب الصوت على الفيديو بكل سهولة وسرعة ليس فقط تحويل الصيغ مما جعلة افضل برنامج على الاطلاق لتحويل صيغ الفديوهات والصوتيات والصور ودمج الفديوهات وتركيب الصوت على الفيديو.وبه العديد من الخصائص الاخرى ستكتشفها بعد تنزيله على جهازك وتثبيته.

♖إقراء ايضاً:-
تحميل وتنزيل برنامج Format Factory

بعض مميزات برنامج Format Factory

  1. دعم وتحويل جميع صيغ الفيديو ، والصوت، وتنسيقات الصورة المختلفة.
  2. إصلاح ملفات الفيديو وملفات الصوت التالفة.
  3. يدعم صيغ ملفات iphone,ipod.
  4. يدعم 62 لغة.
  5. يمكن تصغير البرنامج إلى شريط قائمة إبدأ جوار الساعة.
  6. تمكين أو تعطيل إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند إنهاء مهام التحويل.
  7. إضافة علامة مائية للصور وتكبيرها وتصغيرها.

معلومات عن برنامج Format Factory

  1. إصدار البرنامج: آخر إصدار
  2. حجم البرنامج: 101MB
  3. نظام التشغيل: جميع اصدارات الويندوز
رابط تحميل البرنامج:Format Factory.