طريقة استخدام البريد الالكتروني جيميل بدون اتصال بالانترنت || Gmail Offline Mode

جيميل,Email,Gmail,

طريقة فتح رسائل البريد الالكتروني جيميل في حالة الافلاين بدون الاتصال بالنت عن طريق تفعيلGmail Offline Mode

How-to-enable-gmail-offline-mode
تفعيل استخدم البريد الالكتروني جيميل بدون اتصال بالانترنت
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
بالطبع جميعنا لديه بريد الكتروني علي Gmail والذي تستقبل عليه الكثير من الرسائل المهمة التي قد تكون بحاجة للوصول اليها في اي وقت لذا وفر جيميل ميزة جديدة وهي Gmail Offline Mode تمكنك من مزامنة رسائل بريدك الالكتروني وحفظها علي جهازك مما يمكنك من فتح البريد الالكتروني وقراءة رسائلك به في حالة عدم توفر انترنت في جهازك ، هذة الميزة ستفيدك في حالة كنت تستخدم الجيميل من الموقع الخاص به ،اما ان كنت تستخدم البريد الالكتروني الجيميل من خلال تطبيق Gmail علي الهواتف الذكية فيمكنك فتحة في اي وقت والوصول إلى جميع رسائل البريد الإلكتروني دون اتصال بالإنترنت اما ان كنت تستخدم الجيميل من المتصفح عبر جهاز الحاسوب فيجب عليك اتباع الخطوات التالية لتتمكن من فتح البريد الالكتروني في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

كيفية استخدامالبريد الالكتروني الجيميل Gmail بدون اتصال بالإنترنت

طريقة تمكين وضع استخدام Gmail بلا اتصال بالإنترنت

الخطوة 1: قم بفتح متصفح الانترنت والدخول الي حساب الجيميل الخاص بك ، بمجرد تسجيل الدخول الي بريدك الالكتروني قم بالتوجه الي الاعدادات عن طريق الضغط علي رمز الترس في اعلي البريد ومن ثم تضغط علي " عرض جميع الاعدادات".
How-to-enable-gmail-offline-mode
الخطوة 2: بعد الدخول الي صفحة الاعدادت تقوم بالضغط علي اعداد Offline "بلا اتصال بالإنترنت" .
الخطوة 3: الان ستجد مربع تفعيل البريد بلا اتصال بالإنترنت ، تقوم بالضغط عليه ،ومن ثم ستظهر لك المزيد من الاعدادات اسفل الزر.
How-to-enable-gmail-offline-mode
الخطوة 4: الان ستجد اعداد المزامنة تقوم بإختيار عدد الايام التي تريد الاحتفاظ برسائلها في وضع Offline ، ومن ثم تحدد علي مربع تنزيل المرفقات ،ان كنت تريد ايضا الاحتفاظ بالوسائط المرفقة في الرسائل في وضع عدم وجود انترنت.بعد ذلك تختار اعداد الامان ،الاختيار الاول الاحتفاظ برسائل دائماً علي الجهاز تي ان قمت بتسجيل الخروج من بريدك الالكتروني ،اما الخيار الثاني وهو حذف جميع البيانات التي تم حفظها علي الجهاز ان قمت بتسجيل الخروج من بريدك الجيميل.وانصحك بالخيار الثاني ان كان يستخدم الجهاز اكثر من شخص. 
How-to-enable-gmail-offline-mode
الخطوة 5: قم الان بالضغط علي "زر حفظ التغييرات" في اسفل الصفحة ، ليتم تفعيل وضع استخدام البريد بلا اتصال بالانترنت، تذكر حفظ رابط البريد الالكتروني في الاشارات المرجعية في المتصفح الخاص بك حتي تتمكن من الدخول اليه مباشراً في وضع  Offline.
الان يمكنك فصل الانترنت عن الجهاز والدخول الي بريدك الالكتروني الجيميل ، يمكنك في وضع Offline Mode قراءة وتصفح البريد الوارد كما يمكنك انساء رسالة جديدة وارسالها لكنها ستبقي في قائمة الانتظار وسيتم ارسالها بمجرد اتصالك بالانترنت .

الي هنا نكون انتهينا من شرح طريقة تفعيل استخدم البريد الالكتروني جيميل في وضع عدم الاتصال بالانترنت، لمزيد من المواضيع حول الجيميل يمكنك زيارة هذة الصفحة [Gmail