كيفية تشغيل برنامج التليجرام علي الكمبيوتر ونقل جميع رسائلك عليه

التلجرام,التليجرام,برنامج التليجرام,تليجرام,telegram,
run-telegram-messenger-on-desktop-computer
خطوات فتح وتشغيل التليجرام علي اللابتوب والكمبيوتر
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
في هذا الموضوع سنتحدث علي خطوات تشغيل برنامج التلغرام Telegram علي جهاز الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك وكيف تقوم بنقل جميع رسائلك ومحادثات التي في تطبيق التلجرام علي الهاتف الي برنامج التلغرام علي الكمبيوتر. 
برنامج التلجرام Telegram هو عبارة عن برنامج للمراسلة والرسائل الفورية،فهو برنامج  حر ومجاني ومفتوح المصدر جزئيًا متعدد المنصات.يعمل برنامج التلغرام مثل الواتساب تماماً مع بعض المميزات والتسهيلات والسرعة في الاستخدام ايضاً حيث يمكنك إجراء المحادثات النصية مع اصدقائك واقاربك وارسال الفيديوهات والصور والوثائق بكافة انواعها كما يمكنك اجراء المكالمات الصوتية وارسال رسائل صوتية بكل سهولة.

خطوات تشغيل برنامج التليجرام علي الكمبيوتر| Run Telegram on Desktop

  • اولاً: قم بتحميل برنامج التليغرام للكمبيوتر من هنا | Telegram Desktop
  • ثانياً: بعد تحميل البرنامج قم بتثبت البرنامج مثل اي برنامج اخر وبعد الانتهاء من تثبيته قم بفتحه والضغط علي زر Start messaging
run-telegram-messenger-on-desktop-computer
  • ثالثاً: قم بإدخال رقم هاتفك Your Phone Number الذي انشات به حسابك علي تليجرام علي هاتفك،ومن ثم اضغط Next.
run-telegram-messenger-on-desktop-computer
  • رابعاً: الان سيتم ارسال رسالة لك علي تطبيق التلجرام علي هاتفك من حساب تليجرام الرسمي بها كود مكون من 6 ارقام قم بكتاتبهم في النافذة الظاهرة لك علي الكمبيوتر.ملحوظة: ان لم يكن لديك تطبيق التلغرام علي هاتفك يمكنك طلب ارسال الكود هذا في رسالة نصية SMS عن طريق الضغط علي send code via SMS الموجودة اسفل خانة ادخال الكود في البرنامج. كما برصورة التالية.
run-telegram-messenger-on-desktop-computer
  • خامساً: بمجرد ادخال الكود بشكل صحيح سينتقل بك علي الفور الي الواجه الرئيسية  لحسابك علي تليجرام كما بالصورة التالية وستجد جميع محادثاتك ورسائلك علي التليجرام.
run-telegram-messenger-on-desktop-computer
تصفح ايضاً:
"الي هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية تشغيل برنامج التلغرام علي الكمبيوتر ونقل المحادثات من الهاتف للكمبيوتر ،ان استفدت من الموضوع لا تنسي مشاركته ومتابعتنا عبر وسائل التواصل، لمزيد من المواضيع حول التليجرام تفضل بزيارة هذة الصفحة : telegram