كيفية انشاء مجموعة لعائلتك علي جوجل وربط حسابات عائلتك بحسابك | Google Family

اندرويد,android,google,Google Family,
how-to-create-google-family-group
انشاء مجموعة عائلة علي جوجل 
مرحباً بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
يعد حساب Google أمرا ضروريا في هذه الأيام ولتتمكن من استخدام تطبيقات جوجل المختلفة ، وبالطبع ليس لديك حساب واحد فقط، فابلطبع كل شخص في عائلتك يمتلك هاتف ذكي يكون لديه حساب علي جوجل ،علي سبيل المثال شريك حياتك وأطفالك وأولياء أمورك وأفراد الأسرة الآخرين لك. لذا يتيح لك جوجل انشاء مجموعة لعائلتك Google Family ل مشاركة التطبيقات والأفلام والموسيقى والصور وغير ذلك الكثير بسهولة مع كل فرد في مجموعتك.دعنا الان نتعرف علي كيفية انشاء مجموعة لعائلتك علي جوجل واضافة حسابات افراد عائلتك فيها...

كيفية انشاء مجموعة للعائلة علي جوجل | Create Google Family Group

  • اولاً: قم بفتح مساعد جوجل علي هاتفك Google Assistant.
ان لم يكن لديك تطبيق مساعد جوجل او لا تعرف كيفية فتحه واستخدامه :قم بقرائة هذة المقالة : كيفية استخدام وتحميل تطبيق مساعد جوجل علي الاندرويد.
  • ثانياً: بعد فتح تطبيق مساعد جوجل تقوم بالضغط علي ايقونة الاستكشاف Explore كما موضح بالصورة التالية...
how-to-create-google-family-group

  • ثالثاً: قم بالضغط علي صورة حسابك او بروفايلك profile picture في اعلي التطبيق لفتح القائمة المنسدلة ، ومن ثم  قم بإختيار الاعدادات "Settings"،كما بالصورة التالية.
how-to-create-google-family-group
  • رابعاً: الان ستفتح لك العديد من الاعدادات من قائمة "YOU" تقوم بالدخول الي خيار "Your People".
how-to-create-google-family-group
  • خامساً: بعد ذلك في جزء "your family on google" تقوم بالضغط علي زر انشاؤ مجموعة عائلة "Create family group" ستظهر لك عدة صفحات تعرفك بهذة الميزة تقوم بالضغط علي زر Next لتخطيها.
how-to-create-google-family-group
  • سادساً: بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ستظهر لك جهات الاتصال الخاصة بك تقوم بتحديد افراد عائلتك ومن ثم تضغط Next للانتهاء.
how-to-create-google-family-group
بهذا تكون قد انشاء مجموعتك علي جوجل واضفتك عائلتك بها،ويمكنك الان مشاركة كل ما تريد مع عائلتك، إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الأشخاص إلى مجموعة العائلة بعد الانتهاء ، فما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه. لا يمكن أن يكون لديك سوى ستة أشخاص في مجموعتك ، لذا تأكد من اختيارك بحكمة مع من تدعو.
ملحوظة: قد لا تتوفر هذة الخدمة في بعض البلدان
قد يهمك ايضاً:
"الي هنا نكون انتهينا من كيفية انشاء مجموعة العائلة علي جوجل ،لاتنسي مشاركة الموضوع،ومتابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي"