تحميل برنامج Smadav لحماية الفلاشات والكمبيوتر من الفيروسات مجانا

برامج,مكافحة الفيروسات,

تحميل وتنزيل برنامج download smadav لحماية الفلاشات من الفيروسات ومكافحة فيروسات الكمبيوتر آخر إصدار مجانا.

تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات مجانا - smadav antivirus
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

اليوم نقدم إليكم برنامج smadav وهو عبارة عن أداة صغيرة الحجم لمكافحة الفيروسات وحماية أنظمة الكمبيوتر والفلاشات وتنظيفها من الفيروسات. فهو يعتبر من أفضل برامج الحماية حول العالم لكنه جديد على الدول العربية حيث انه غير منتشر بها مما يميزه عن برامج مكافحة الفيروسات الاخرى انه يمكنك تثبيته على جهازك مع وجود برنامج انتى فيروس آخر على عكس برامج مكافحة الفيروسات الاخرى فهى تطلب منك ازالة البرنامج المثبت أولا ليتم التثبيت.

وقد تم تحديث برنامج smadav حيث تم تحسين قدرات الكشف عن الفيروسات وإزالتها بشكل أفضل على USB Flashdisk كما أضيف الى قاعدة البيانات 3064 نوع من الفيروسات يمكنه إكتشافه على جهازك او الفلاش ميموى وحمايتك منه وقد تم تحسين قدرته على الكشف عن الفيروسات النشطة على جهاز الكمبيوتر وتنظيفها بالاضافة الى انه يمكنة إصلاح مشكلة فشل فى التثبيت التى تواجهك فى بعض الحالات ، وتم إضافة إليه ميزة الحجز التلقائى للفيروسات،كما لديه ميزة إستعادة الملفات المخفية تلقائيا فى الفلاشات.

فهو أداة أكثر من رائع لحماية جهازك والفلاش ميمورى من الفيروسات فهو يختلف عن برامج مكافحة الفيروسات الاخرى فى أنه خفيف الحجم ولا يستخدم مساحة كبيرة ولا يؤثر على عمل جهازك او إبطائه على عكس البرامج الاخرى .

تحميل, و,تنزيل ,برنامج, download ,smadav, لحماية ,الفلاشات, من, الفيروسات, ومكافحة, فيروسات, الكمبيوتر ,آخر إصدار ,مجانا

فهو يعتبر حماية إضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومتوافقة مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى حيث انه لا يمكن تثبيت معظم برامج مكافحة الفيروسات مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى ،لأن برنامج مكافحة الفيروسات مصمم للحماية الأولية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على عكس Smadav.

Smadav هو نوع من برامج مكافحة الفيروسات التي تم تصميمها كحماية إضافية ، ومتوافقة ويمكن أن تعمل بشكل جيد على الرغم من وجود برامج مكافحة الفيروسات الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ففي هذه الحالة Smadav بمثابة طبقة ثانية من الدفاع. Smadav لها طريقتها الخاصة (السلوك ، الكشف عن مجريات الأمور ، والقائمة البيضاء) في الكشف عن الفيروس وتنظيفه بحيث يزيد من تحسين الأمن على جهاز الكمبيوتر. بسبب الاستخدام القليل جدًا لموارد Smadav ، لن يزيد Smadav من وزن أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك في استخدامه.

بعض مميزات برنامج Smadav

  • حماية جهاز الكمبيوتر من أكثر من3064 نوع من الفيروسات.
  • حماية USB .
  • صغير الحجم ولا يؤثر على سرعة الجهاز.
  • يستطيع إستعادة الملفات المخفية.
  • حماية إضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • متوافقة مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى
  • واحد من أفضل برامج مكافحة فيروسات USB Flashdisk Protection
  • مجانى
  • يقوم بتحديث نفسه تلقائياً عند توافر اى إصدار جديد
تحميل برنامج حماية الكمبيوتر من الفيروسات - smadav
♖إقراء ايضاً:-

معلومات عن برنامج Smadav

  1. اسم البرنامج : smadav
  2. حجم البرنامج :MB 1.6
  3. متطلبات التشغيل : يعمل على جميع أنظمة الويندوز
  4. الترخيص : مجانى

تحميل برنامج Smadav