تحميل أفضل برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة Recover My Files للكمبيوتر آخر إصدار

إستعادة الملفات المحذوفة,برامج,Recover My Files,

تحميل وتنزيل آخر إصدار من برنامج Recover My Files استرجاع الملفات والبيانات المفقودة والمحذوفة فى دقائق قليلة للكمبيوتر واللابتوب نظام ويندوز.

أفضل برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة
تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recover My Files
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

كثير منا يواجه مشكلة حذف الملفات عن طريق الخطأ ويريد استرجعها. فاليوم نقدم لكم أفضل برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة فهو عبارة عن ادة قوية للبحث واسترجاع الملفات المفقودة والمحذوفة.

ما هو برنامج Recover My Files

برنامج recover my files لاستعادة البيانات يستطيع ايجاد الملفات المحذوفة سواء تم حذفها عن طريق عمل فورميت أوالملفات التي تمت إزالتها بواسطة فيروس أو عدوى أو إيقاف تشغيل النظام غير متوقع أو فشل البرنامج.

Download Recover My Files to recover files after the formatting

ويتميز برنامج recover my files بواجهة سهلة الاستخدام. حيث يتيح لك الاختيار مابين استرجاع الملفات او استرجاع قرص بأكمله . فهو يقوم بإرشادك خلال عملية الاسترجاع فهو يسمح لك باختيار الأقراص و المجلدات التي ترغب في فحصها و نوع الملفات التي تسعى لاسترجاعها.

كما يُمكِّنك برنامج من القيام ببحث عام عن جميع أنواع الملفات فى الجهاز دون تحديد، أو البحث على وجه التحديد عن صور، او فيديوهات، او ملفات مضوطة ، أو مستندات، أو سجلات، أو رسائل بريد إلكتروني، أو قواعد بيانات من أجل إسراع عملية الاسترجاع؛ كما يمكنك من تحديد تاريخ وكلمة بحث معينة.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر

Download Recover My Files to recover files after the formatting

يعمل برنامج recover my files بخطى سريعة نسبيا خاصَّة عند استرجاع الملفات المحذوفة أو المفقودة ويسهل التعامل معه تماما حتى مع المستخدمين المبتدئين.

♖برامج تهمك:-

معلومات عن البرنامج

اصدار البرنامج:آخر اصدار.
يتوافق مع:جميع انظمة الويندوز
حجم البرنامج:108 MB
اللغة:الانجليزية.

تنزيل برنامج Recover My Files استعادة الملفات بعد عملية الفورمات

لمزيد من برامج الكمبيوتر يمكن تصفح هذا القسم : [ Programs ] ولا تنسي متابعنا على وسائل التواصل ليصلك كل جديد نقدمه.