كيفية إنشاء رابط إنضمام مؤقت لمجموعات التليجرام وتحديد عدد المستخدمين

التليجرام,تليجرام,شروحات,telegram,

 شرح كيفية انشاء روابط دعوة محدودة للمجموعات والقنوات علي التليجرام Telegram وتحديد عدد معين من المستخدمين يمكنهم الانضمام للمجموعة عبر هذا الرابط.

Create Limited Invite Links for groups and channels on Telegram
انشاء روابط دعوة محدودة للمجموعات والقنوات علي التليجرام

مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات 

أضاف تليجرام Telegram ميزة جديدة في التحديث الجديد له وهي خاصة بالمجموعات والقنوات علي التليجرام ،فأصبح الان بإمكانك انشاء العديد من روابط الانضمام لمجموعة او قناة وتخصيصها كما تشاء ، حيث يمكنك الان انشاء رابط دعوة مؤقت تنتهي صلاحيتها بعد مدة تحددها انت ،فمثال ان حددت مدة الرابط يوم ، فبعد انتهاء اليوم علي انشاء الرابط لن يستطيع المستخدمين الانضمام من خلاله ،كما يمكنك تحديد عدد معين من المستخدمين الذين يمكنهم الانضمام لمجموعتك عبر هذا الرابط ، علي سبيل المثال ان قمت بتحديد 100 مستخدم للانضمام للمجموعة عبر هذا الربط فبمجرد ان يقوم مئة مستخدم بالانضمام يصبح الرابط بدون فائدة ولا يستطيع مستخدمين جدد الانضمام من خلاله،مما يجعك اكثر تحكماً في مجموعتك. هيا بنا الان نتعرف علي كيفية انشائه.

كيفية انشاء رابط دعوة مؤقت لمجموعة علي التليجرام وتحديد عدد الاعضاء

اولاً:| تأكد من تحديث تطبيق التليجرام Telegram الي احدث اصدار ، ومن ثم توجه الي المجموعة او القناة الخاصة بك التي تريد انشاء رابط انضمام مخصص لها ، بعد ذلك قم بالضغط علي صورة المجموعة في الاعلي ومن ثم الضغط علي رمز القلم للتعديل Edit.

How to create Limited Invite Links for groups on Telegram

ثانياً:| بعد ذلك قم بالضغط علي اعداد روابط الدعوة Invite Links ، سينتقل بك الي نافذة روابط الانضمام الخاصة بالمجموعة ستجد الرابط الاساسي للمجموعة واسفله خيار انشاء رابط جديد Create a New Link تقوم بالضغط عليه 

Create Limited Invite Links for groups and channels on Telegram

ثالثاً:| الان تقوم بتخصيص رابط الدعوة كما تريد ،فأسفل {اعداد تحديد الفترة الزمنية Limit by time period} ، تقوم بإختيار المدة التي تريد ان ينتهي الرابط بعدها فيمكنك اختيار اما بعد ساعة او يوم او اسبوع او لا ينتهي ، او يمكنك الضغط علي اضافة مدة مخصصة Set custom duration  وتحديد تاريخ معين لينتهي الرابط عنده.

Create Limited Invite Links for groups and channels on Telegram

رابعاً:| بعد الانتهاء من تحديد وقت انتهاء الرابط تقوم بتحديد عدد المستخدمين الذين يمكنهم الانضمام الي المجموعة عبر ذلك الرابط اسفل اعداد Limit number of uses ،يمكنك اختيار عدد 1 او 10 او 100 او غير محدد ،كما يمكنك وضع عدد اخر يمكنك كتابته في خانة Enter Custom Limit وبعد الانتهاء تضغط علي انشاء الرابط Create Link  ويصبح بإمكانك الان نسخة ومشاركته مع من تريد.

Create Limited Invite Links for groups and channels on Telegram

Create Limited Invite Links for groups and channels on Telegram

بهذة الخطوات يمكنك إنشاء العديد من روابط الانضمام المخصصة للمجموعات والقنوات علي تطبيق التليجرام Telegram ،ويمكنك إدارتهم ونسخهم من اعداد روابط الدعوة Invite Links  كما وضحنا كيفية الذهاب اليه في الخطوة الثانية.

ملحوظة:: في حالة كانت المجموعة او القناة الخاصة بك علي تليجرام عامة ،فلإنشاء رابط دعوة مخصص ستذهب الي اعدادات المجموعة او القناة كما وضحنا في الخطوة الاولي بعد ذلك تدخل الي اعداد نوع القناة او المجموعة Group type بعد ذلك تضغط علي ادارة روابط الدعوة Manage invite links وتقوم بتطبيق الخطوات السابقة لانشاء رابط انضمام محدود.

📌قد يهمك ايضاً:-

الي هنا نكون انتهينا من شرح كيفية انشاء روابط الانضمام المخصصة لمجموعات وصفحات التيلجرام ، اتمني ان يكون افادك الموضوع ، لاتنسي متابعتنا علي تليجرام : @ztech2you  ولمزيد من المواضيع حول التليجرام يمكنك زيارة هذة الصفحة : Telegram