تسجيل الشاشة فيديو وصوت بدون برامج اونلاين عبر موقع RecordCast

تسجيل الشاشة فيديو,مواقع,RecordCast,
RecordCast-online-screen-recorder
تسجيل الشاشة فيديو بدون برامج اونلاين عبر موقع RecordCast 
مرحبا بكم في مدونة عالم المعلومات 
ماذا لو أخبرتك أن هناك طريقة لتسجيل المحاضرات والندوات عبر الإنترنت من خلال التقاط ما تراه على الشاشة دون الحاجة إلى تثبيت اي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؟ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الأداة الجديدة ، فاستمر في القراءة.

ما هي خدمة RecordCast لتسجيل الشاشة فيديو؟ 

RecordCast موقع ويب يمكنك من تسجيل مقطع فيديو لشاشة جهازك مع امكانية تحرير وتعديل مقاطع الفيديو التي تم التقاطها من شاشتك مجانًا، دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيق ، والأفضل من ذلك كله ... انه خالٍ من الإعلانات أو العلامات المائية.

يعمل الموقع باستخدام وظائف Javascript و HTML ، حيث قام بتطويره فريق RecordCast  لأولئك الذين يعملون على التقاط محتوى شاشاتهم ، مثل مستخدمي YouTube أو Gamers أو رجال الأعمال للندوات عبر الإنترنت.

تسجيل الشاشة فيديو عبر موقع RecordCast - Screen recorder

ليس من الضروري انشاء حساب على المنصة لبدء تسجيل الشاشة وهي ميزة اخري في الموقع. فعند الدخول إلى موقع الويب الخاص بهذة الخدمه، فإنه يتيح لك بدء تسجيل شاشة جهازك بكل سهولة. كل ما عليك فعله هو تحديد وضع التسجيل وطريقة تسجيل الصوت للبدء. عندما تنقر على زر التسجيل ، سيطلب منك المتصفح اختيار النافذة التي تريد تسجيل الشاشة فيديو لها من النوافذ المفتوحة علي جهازك  "لتجنب فقدان التفاصيل الصغيرة قم بتحديد تسجيل الشاشة بالكامل ".
RecordCast-online-screen-recorder
أثناء التسجيل ،سيظهر لك وقت التسجيل الذي أخذناه.ويمكنك الانتقال إلى النافذة التي تريد التقاطها ولا داعي للقلق أثناء قيام RecordCast بتسجيل ما يتم عرضه على الشاشة جنبًا إلى جنب مع الصوت من كل من الشاشة والميكروفون ، في حالة توصيل أحدهما.

عندما تنتهي من التسجيل ، سيتعين عليك النقر فوق زر"إيقاف" لمتابعة الخطوة التالية.
بعد الضغط علي زر الايقاف سينتقل بك الي الشاشة التالية لمشاهدة الفيديو الذي تم تسجيله ويمكنك تحريره وتنزيله علي جهازك بكل سهولة.
عند تنزيل الفيديو ، سيتم تنزيله بتنسيق webm. إذا كنت تريد تنزيل الملف بتنسيق MP4 ، فانقر فوق الزر "تحرير وتصدير بتنسيق MP4".

تحرير وتعديل الفيديو عبر موقع RecordCast - video editor

يقدم لك الموقع ايضاً محرر فيديوهات بسيط للغاية ولكنه فعال. حيث يمكنك من اعداد وتعديل الفيديو الخاص بك قبل تنزيله فيمكنك إضافة العديد من المشاهد والصور الي الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك،كما يمكنك اضافة  النصوص ، والموسيقى ، والأدوات ، وتأثيرات النص لتحسينها.
RecordCast-online-screen-recorder
كما يمكنك تصديرها الفيديو بثلاث جودات مختلفة: 480 بكسل ، 720 ، 1080 بكسل. أحد العوامل التي يجب مراعاتها هو أنك تحتاج إلى التسجيل في المنصة لتتمكن من حفظ إصدار مقاطع الفيديو الخاصة بك ومتابعة العمل عليه لاحقًا.

ميزات RecordCast

لمن تم تصميم هذة الخدمة ؟ يستهدف RecordCast المدرسين أو مستخدمي YouTube أو اللاعبين أو رجال الأعمال أو أي شخص يحتاج إلى تسجيل محتوى شاشتهم مع الصوت. 

الخصائصه الرئيسية في هذة الخدمة:-

  • مجاني 100%.
  • لا يلزم التسجيل في الموقع أو تنزيل برنامج.
  •  يحتوي علي ثلاثة أوضاع للتسجيل: الشاشة أو كاميرا الويب أو كلاهما في نفس الوقت.
  •  امكانية تسجيل الشاشة بأكملها ، أو نافذة التطبيق فقط، أو علامة تبويب Chrome ، حسب ما تريد.
  •  لديك خيار تسجيل الصوت من الميكروفون أو نظام الكمبيوتر أو عم تسجيل الصوت.
"الي هنا نكون انتهينا من توضيح كيفية تسجيل الشاشة فيديو بدون برامج عبر موقع RecordCast ، ان افادك الموضوع لاتنسي مشاركته"