تعرف علي موقع FlexClip لتعديل وتحرير الفيديوهات اونلاين عبر الانترنت بكل سهولة

مواقع,FlexClip,

مراجعة موقع FlexClip لانشاء وتعديل وتحرير الفيديوهات اونلاين عبر الانترنت بكل سهولة بدون برامج || Online Video Editor FlexClip

FlexClip-Free-Online-Video-Maker
FlexClip: Free Online Video Maker
مرحبا بكم في مدونة عالم المعلومات 
يتصفح جميعنا شبكات التواصل الاجتماعي يومياً وبالطبع تجد الكثير من الصفحات والاصدقاء ينشر مقاطع الفيديو والتي تلقي اعجاب وتفاعل كبير من الناس ، وغالباً تتسائل كيف يمكنك صنع مقطع فيديو مميز مثلهم ، بلطبع يوجد الكثير من برامج صناعة الفيديو والمونتاج التي تحتاج الي خبرة كبيرة للتعامل معها ، ولكن في هذه المقالة سوف نتعرف علي احدي اشهر واسهل الادوات لصناعة الفيديوهات علي الانترنت "اونلاين" بدون برامج ، وهي FlexClip بالتأكيد قد تكون سمعت عنه.لذا سوف نتعرف في هذه المقالة على هذه الأداة ومميزاتها وسعرها.

ما هو موقع FlexClip ؟

FlexClip هي أداة تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو أو تحريرها عبر الإنترنت مجانًا. يمكنك من خلالها إنشاء مقاطع فيديو بدون ان يكون لديك اي خبرة.كما ان هذة الاداة مجانية تمامًا للاستخدام عبر الإنترنت ولا يتطلب منك أي شراء أو تنزيل. كل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالإنترنت. فتعتبر اداه سهلة ورائعة لإنشاء مقاطع الفيديو قصيرة والمميزة بدون الدخول في تعقيدات برامج تحرير الفيديو.

كما تعد واجهة تحرير الفيديو وتصميمه سهلة وبسيطة نسبيًا في التعلم. فهذه الأداة عبارة عن محرر متعدد الإمكانات ، حيث تتيح لك القيام بمهام متعددة في نفس الوقت. إذا كان لديك العديد من مقاطع الفيديو وترغب في تجميعها معًا ، فيمكنك القيام بذلك بنقرة واحدة فقط باستخدام FlexClip.

مميزات موقع FlexClip

FlexClip-Free-Online-Video-Maker
  • مثل برامج تحرير الفيديوهات المعروف ، يقدم موقع FlexClip Video Maker أدوات كلاسيكية يسهل فهمها واستخدامها.حيث يتيح لك امكانية دمج مقاطع فيديو متعددة أو تعديلها أو قصها. 
  • كما يمكنك إضافة نص أو موسيقى أو مؤثرات خاصة الي مقطع الفيديو الخاص بك بدون الحاجة إلى شراء برامج باهظة الثمن لفعل ذلك.
  •  يعمل FlexClip مع Google Chrome و Safari و Firefox. 
  • يمكنك دمج الكثير من الفيديوهات في فيديو واحد ، كما يمكنك قص الفيديو وتغير ابعاده.
  • يحتوي علي العديد من الأدوات الكافية والغنية بما يكفي لإعداد تعديلات فيديو عالية الجودة. 
  •  يمكنك أيضًا تحرير النصوص ذات الألوان الغنية والنصوص المصممة بشكل احترافي. 
  • كما يسمح لك بتزيين الفيديو الخاص بك وتحريره بسهولة عن طريق إضافة موسيقى خلفية له أو تعليق صوتي.
  • كما يمكنك بواسطة FlexClip كتم الصوت الذي في الفيديو أو ضبط الصوت والتعديل عليه بما يناسبك.فهي أداة رائعة قادرة انشاء وتحرير الفيديو الذي تريده.

كيفية إنشاء مقاطع فيديو باستخدام FlexClip؟

دعنا الان نتعرف علي خطوات انشاء اول مقطع فيديو لك علي اداة تحرير الفيديو المجانية FlexClip اونلاين.
Online-Video-Editor-FlexClip
1. قم بالتوجه الي الموقع الرسمي للاداة{ FlexClip }.
2. قم إنشاء حساب مجاني علي الموقع يمكنك استخدامه عدة مرات كما تريد.
3. الان ستجد قائمة الادوات الجانبية بجوار الفيديو الخاص بك، كما موضح بالصورة السابقة ، ستجد القسم الاول في القائمة وهو خاص بإضافة النصوص للفيديو،وستجد بالقسم الذي بجواره في القائمة العديد من الرموز والشعارات التي يمكنك استخامها في الفيديو الخاص بك.
4. لإدخال الموسيقى الي الفيديو الخاص بك ، انتقل إلى قسم الثالث في القائمة الجانبية . حيث يمكنك إضافة الموسيقى الخاصة بك ، وضبط مستوى الصوت النهائي.
5. ايضاً ان اردت إضافة علامات مائية للفيديو، انتقل إلى قسم "الإعدادات"في القائمة الجانبية وستتمكن من ذلك.
6. واخيرا يمكنك حفظ وتنزيل الفيديو الخاص بك بالصيغة التي تريدها والحجم الذي ترغب فيه بواسطة FlexClip.

مزايا موقع FlexClip

بالإضافة إلى أنه مجاني تمامًا ، يتمتع FlexClip بالعديد من المزايا ، وهي:
  1. سهولة في الاستخدام، وسرعة المعالجة الفيديو أسرع بمرتين إلى ثلاث مرات من البرامج الأخرى في نفس الفئة. وبالتالي ، يتم تحرير مقاطع الفيديو في بضع دقائق.
  2. بغض النظرعن صيغة الفيديو الخاص بك ،يتم تحريره بسرعة كبيرة.
  3. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنزيل المقاطع الصوتية وتسجيل الصوت.
  4. يمكن إجراء التكبير / التصغير للخارج أو للداخل على صورة.
  5. يحتوي ايضاً علي صور مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري.
  6. يحتوي ايضاً علي مكتبة وسائط تضم العديد من الفيديوهات والصور التي يمكنك استخدامها.
  7.  يدعم دقة متعددة ، وهي 1080P و 720P  و 480P .
  8. امكانية تحرير الفيديو بنسب ثابته وهي 1: 1 و 16: 9 و 9: 21 و 4: 5 و 9:16 والتي تجعل من السهل تشغيل مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة الأخرى.
  9.  ميزته الأساسية هي الحفظ التلقائي لمقاطع الفيديو في حسابك.
  10. يدعم تسجيل الشاشة وتحريرها.
  11. امكانية انشاء عرض الشرائح Slideshow مجاني.

 سعر الاشتراك في FlexClip؟

والان دعنا نتعرف علي اسعار الاشتراكات في خدمة FlexClip والتي توفر لك ميزات اضافية عن الحساب المجاني ، حيث انه العرض المجاني يمكنك من انشاء 12 فيديو.فبالنسبة للخطط المدفوعة أو الشهرية أو السنوية. 
Online-Video-Editor-FlexClip
  •  لديك الخطة الأساسية البالغة 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 59.88 دولارًا أمريكيًا في السنة. تمنحك هذه الخطة الأساسية الوصول إلى تنزيلات 720P HD ، و 50 مشروعًا ، وعلامة مائية مخصصة ، وعدم وجود مقدمة FlexClip في الفيديوهات.
  • تمنحك خطة Plus ، التي تبلغ 7.99 دولارًا شهريًا أو 95.88 دولارًا في السنة ، إمكانية تنزيلات Full HD 1080P ، ومعالجة ما يصل إلى 200 مشروع مع خمسة مقاطع فيديو لكل مشروع وتستمر 10 دقائق على الأكثر لكل مقطع فيديو ، وعلامة مائية مخصصة ، و لا يوجد FlexClip مقدمة.
  • تتيح لك خطة الأعمال ، التي تبلغ 19.99 دولارًا في الشهر أو 239.88 دولارًا في السنة ، الحصول على تنزيلات عالية الدقة 1080 بكسل ، ومعالجة ما يصل إلى 1000 مشروع مع مقاطع فيديو غير محدودة لكل مشروع وتستمر 30 دقيقة على الأكثر لكل فيديو ، وعلامة مائية مخصصة ، وليس هناك مقدمة FlexClip.
"الي هنا نكون انتهينا من مراجعة موقع FlexClip لتحرير الفيديوهات عبر الانترنت بدون برامج ، اتمني ان يكون افادك الموضوع"