كيفية تعطيل حساب الانستغرام بشكل مؤقت|| How to Disable your instagram account

آيفون,الانستقرام,اندرويد,انستغرام,انستقرام,Instagram,
How-to-Disable-your-instagram-account
كيفية تعطيل حساب الانستا بشكل مؤقت
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
قد تأتي في يوم وتريد أخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي او تريد تركها ولا تستطيع او تكون لديك اشغال او إمتحانات وتجد الانستجرام يأخد من وقتك يوميا فيعد خيار تعطيل وإلغاء تنشيط حساب الانستغرام إحدى افضل الخيارات التي تجعلك تبتعد عن الانستا لفترة معينة كما تريدها وتستطيع استعادة وتفعيل حسابك علي الانستغرام مرة أخري بكل سهولة عن طريق تسجيل الدخول لحساب فقط. قد تتساءل الان فما الفرق بين تسجيل خروج من الحساب وتعطيل الحساب اذا كان اعادة تفعيل الحساب مجرد تسجيل الدخول مجددا.
الفرق انه عندما تقوم بتعطيل حسابك سيتم حجب حسابك بالكامل بمعني لا يستطيع اي شخص رؤية حسابك او البحث عنه بالاضافة الي انة سيتم اخفاء جميع الاعجابات والتعليقات التي قمت بها ولكن بدون حذفها وكل شيء يعود كما كان عند إعادة تفعيل الحساب.
اما إذا كنت تريد حذف حساب الانستقرام نهائيا وحذف جميع الصور والاعجابات والتعليقات التي قمت بها نهائياً توجه الي هذة المقالة...

كيف أقوم بتعطيل وإيقاف حسابي علي instagram

كما نعلم انه لا يوجد خيار في تطبيق instagram يتيح لك تعطيل الحساب ، فهذا الخيار متاح فقط علي موقع انستقرام وليس علي التطبيق.

خطوات وطريقة تعطيل حساب الانستغرام

  • 1- توجه الي متصفح الانترنت سواء علي الكمبيوتر او علي هاتفك وقم بالدخول الي موقع Instagram ثم قم بتسجيل الدخول بالحساب الذي تريد إلغاء تنشيطه.
  • 2- الان قم بالدخول الي صفحة الملف الشخصي الخاص بك .
  • 3- الان قم بالضغط علي زر {Edit Profile} كما بالصورة التالية...
How-to-Disable-your-instagram-account
  • بعد ذلك قم بالضغط علي {Temporarily disable my account }
How-to-Disable-your-instagram-account
  • بعد ذلك سيقوم بسؤالك لماذا تريد تعطيل حسابك قم بتحديد اخر خيار {something else} كما بالصورة التالية ثم ادخل كلمة المرور ثم إضغط علي {Temporarily disable account}
How-to-Disable-your-instagram-account
قد يهمك أيضاً:
هكذا تم تعطيل حسابك علي الانستجرام بشكل مؤقت وتستطيع استرجاعه واعادة تنشيطه متي تشاء عن طريق إعادة تسجيل الدخول للحساب مجدداً.
أما ان كنت تريد حذف حسابك نهائياً من هنا