بالصور شرح موقع adf.ly للربح من إختصار الروابط مع طريقة التسجيل به وسحب الارباح 2020

الربح,الربح من اختصار الروابط,الربح من الإنترنت,
adf.ly
مرحبا بكم متابعى وزائرى مدونة عالم المعلومات
اليوم نقدم إليكم شرح جديد للربح من الانترنت عن طريق إختصار الروابط عن طريق الموقع الشهير Adf.ly.موقع Adf.lyهو من اكبر مواقع إختصار الروابط واقدمهم فى العالم .ويعتمد على الربح  أيضا  فكرته جميلة من الناحية الربحية فهى عبار عن معلن و ناشر و شبيهة جدا بأى شركة اعلانات. فعند إختصارك لرابط و نشرة سواء فى موقعك او فى اى موقع اخر و يتم مشاهدة الإعلانات الموجودة فى الإختصار من قبل الزوار فتكون لك نسبة ربحية حسب عدد المشاهدات.وحتى إن لم تكن تملك موقع للنشر عليه فهذا ليس عائق ابدا بل يمكنك ايضا الربح بدون موقع و ربح الدخل الجيد عن طريق نشر روابطك التى اختصرتها على فى مجموعات وصفحات وسائل التواصل.
نصيحة لك:لا تقم بإختصار اى رابط وتنتظر ان تربح منه او يدخل اليه الزائرون عند نشره.فهذا لا يجدى نفعا ابدا بل مثلا إبحث عن المواضيع والفيديوهات وأخبار الرياضة والاخبار الحصرية وهكذا.. التى يبحث الناس عنها وينجذبون إليها فتقوم بختصار رابط الموضوع او الخبر ونشره فى كل مكان على مواقع التواصل،ولا تقم بنشر الرابط فقط بل اضف اليه جمله تحفز المشاهد على الدخول اليه.
ننتقل الى بعض الاسئلة التى قد تدور فى بالك الان...

ما مقدار الربح من موقع Adf.ly ؟

الموقع يعطيك على ال 1000 زيارة 5 او6 دولار تقريبا وهذا يختلف بختلاف دولة الزائر كما تشاهد فى الصورة التالية اذا كان الزوار من الولايات المتحدة فقد يصل الربح من 6 الى 16 دولار للألف زائر .
adf.ly

ما الحد الأدنى لعملية سحب الأموال؟

لكي يتم الدفع لك، يتطلب الامر منك أن تكسب علي الاقل $5 قبل الدفع.

كيف يمكننى استلام ارباحي؟

تستطيع استلام ارباحك بواسطة بايونير أو الباي البال أو بايزا.

نأتي الان الى طريقة التسجيل...تابع بالخطوات

1-قم بالدخول الى الموقع:: Adfly
2-بعد الدخول الى الموقع تضغط على إنضم الان أو join كما بالصورة.
adf.ly
3-تملأ البيانات الخاصة بك كما بالصورة فى خيار نوع الحساب تختار الخيار الاول "ناشر" وليس معلن.ثم تضغط انضم الان.
adf.ly
4- بعد ذلك تذهب الى الاميل الخاص بك ستجد رسالة لتفعيل الحساب.تقوم بالضغط على الرابط وهكذا تم تفعيل حسابك.
او تأخذ الكود ولصقه فى الصفحة التى ظهرت لك بعد الضغط على الانضمام فى الخطوة السابقة. لكن انصحك بالتفعيل عن طريق الضغط على الرابط كما بالصورة اسهل.
adf.ly
الان تم تفعيل حسابك بالكامل وانت الان جاهز لإختصار الروابط وربح المال. قبل البدأ فى اختصار الروابط قم بحفظ الاميل وكلمة المرورحتى لا تنساهم لتتمكن من الدخول فى كل مرة. قد يهمك أيضا:
adf.ly
 وهذه هى واجهة الموقع تقوم بوضع الرابط الذى تريد اختصاره فى المستطيل الذى امامك ثم تضغط إختصار،يظهر لك الرابط المختصر تقوم بنسخه ونشره.
  • بعد وصول رصيدك للحد الادنى للدفع تدخل على ايقونة "الحساب"تجدها اسفل اسم المستخدم كما بالصورة اعلى،ثم تملأ البيانات ووتختار الطريقة التى تريد تلقى الاموال بها.
رابط الموقع:adfly