تحميل برنامج WinRAR احدث اصدار كامل مجاناً للكمبيوتر [ 64-32 بت ]

برامج,برامج كمبيوتر,WinRAR,

تحميل برنامج WinRAR احدث اصدار النسخة الكاملة للكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز [ 64-32 بت ] | أفضل برنامج لضغط الملفات وفك الضغط عن الملفات كامل مجاناً | WinRAR Free Download 64/32-bit Full Version

تحميل-برنامج-WinRAR-احدث اصدار-النسخة الكاملة-للكمبيوتر
تحميل برنامج WinRAR لفك ضغط الملفات
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

كما تعلم الملفات المضغوطة هى نوع من الملفات التى تستخدم بشكل كبير على اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. وهى عبارة عن ملف او مجموعة من الوسائط سواء كانت فيديو او صوت او صور او نصوص وغيرهم. يتم جمعهم فى مجلد وتقليص حجمهم عن طريق ضغطهم فى ملف واحد بتنسيق rar او zip . عندما يتم ضغط الملف لن يكون بإمكانك تصفحه او فتح إلا اذا قمت بفك الضغط عنه مرة اخرى.

هناك العديد من البرامج المصممة خصيصاً لتسهيل هذة العملية سواء على الكمبيوتر او الهاتف الذكي: اشهر برنامج لـ فك ضغط الملفات هو برنامج WinRAR. حيث يتيح لك فك ضغط الملفات بكل سهولة مع إمكانية ضغط اى ملف او مجموعة من الملفات بخطوات بسيطة بدون اى تعقيدات.

ما هو برنامج WinRAR

WinRAR وينرار هو برنامج لأرشفة الملفات وأداه لضغط البيانات تم تطويرها من قبل الكسندرروشال. يمكن اعتباره واحد من أهم ثلاث برمجيات لأرشفة الملفات لنظام التشغيل ويندوز. فهو واحد من أفضل برامج ضغط وفك ضغط الملفات. من الادوات الاساسية التى يجب تواجدها فى اى حاسوب. بواسطة برنامج وينرار WinRAR zip يمكنك ضغط الملفات وتقليل حجمها ليسهل عليك رفعها على الانترنت او ارسالها الى جهاز اخر يقوم برنامج وينر بضغط الملفات بإحدى الصيغتين RAR اوZIP بسرعة عالية وبحجم قليل جدا.

تحميل برنامج وينرار - تحميل برنامج فك الضغط

Download WinRAR Free for Windowd PC Full Version 64/32-bit

كما يقوم برنامج وينرار WinRAR ايضا بفك الضغط عن الملفات بأنواعها المختلفة فهو يدعم عدة صيغ/تنسيقات منها [ ZIP, CAB, LHA (LZH), TAR, TAR.GZ, TAR.BZ2, BH, RAR, ARJ, ARC, ACE, ZOO, GZ, BZIP2, XXE, MIME, UUE ] وصيغ أخرى عديدة. كما يتميز برنامج WinRAR وينرار بواجه سهلة الاستخدام يستطيع اى شخص التعامل معها بسهولة.يتيح لك برنامج وينرار عمل كلمة سر لملفاتك المضغوطة بحث لا يستطيع أحد غيرك فتح ملفاتك المضغوطة. فهذة ميزة رائعة جدا لحماية ملفاتك.

WinRAR Free Download 64/32-bit Full Version

معلومات عن نسخة برنامج WinRAR

اسم البرنامج:WinRAR
المطور:Rarlab
يدعم :النواتين 32 بت و 64 بت
متوافق مع:جميع اصدارات الويندوز للكمبيوتر
الحجم:3MB
الترخيص:مجاني

تحميل برنامج وينرار لفك ضغط الملفات

لمزيد من برامج الكمبيوتر يمكن تصفح هذا القسم : [ برامج كمبيوتر ] ولا تنسي متابعنا على وسائل التواصل ليصلك كل جديد نقدمه.