كيفية نقل جميع المحادثات والرسائل علي التليجرام الي هاتفك الجديد||transfer telegram chats to new phone

آيفون,التليجرام,اندرويد,تليجرام,telegram,
transfer-telegram-chats-to-your-new-phone
كيفية نقل جميع المحادثات والرسائل علي التليجرام الي هاتفك اخر
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
بالتأكيد جمعينا لدينا تطبيق التليجرام telegram علي هواتفنا المحمولة فهو يعتبر احدث واسرع تطبيق للمراسلة النصية والصوتية في العالم حتي الان، لكن هل جئت في يوم وقمت بشراء هاتفك جديد وتريد نقل تطبيق التلغرام عليه بدون فقدان الرسائل والبيانات والمحادثات مع اصدقائك علي تطبيق التلجرام؟اذا انت في المكان الصحيح ،في هذة المقالة سوف نشرح معك خطوة بخطوة وبالصور كيف تقوم بنقل جميع الرسائل والوسائط والمحادثات والمجموعات والبيانات من هاتف الي هاتف اخر بدون فقدان اي شيء منها بكل سهولة فقط تابع الشرح بشكل صحيح وستتمكن من ذلك، كل ما تحتاجه الان ان يكون هاتفك القديم وهاتفك الجديد معك الان...

كيف تقوم بنقل جميع محادثاتك ورسائل التليجرام من الجوال القديم الي الجوال الجديد

كيفية نقل جميع المحادثات وحسابك علي التليجرام الي هاتفك الجديد

1- اولاً قم بإحضار هاتفك الجديد وقم بتحميل تطبيق التليجرام عليه  telegram
2- بعد تحميل تطبيق التليجرام وتثبيته علي هاتفك الجديد قم بفتحه ثم اضغط علي إبدا المراسلة "Start messaging" كما بالصورة التالية.
Start-messaging-with -Telegram
3- الان قم بإختيار دولتك ثم ادخل رقم هاتفك الذي انشأت به حسابك في هاتفك القديم،ثم اضغط علي علامة ✔️ في اعلي النافذة .
Create-an-account-in-Telegram

How to transfer telegram chats to your new phone

4- الان قم بإحضار هاتفك القديم الذي به محادثات علي التلجرام،ثم قم بالدخول الي تطبيق التليجرام عليه وانتظر حتي تتلقي رسالة من telegrame بها كود تفعيل حسابك علي هاتفك الجديد.
Receipt-login-code-from-telegram
5- بعد ان يصلك الكود علي هاتفك القديم قم بأخذة وكتابتة في النافذة الظاهرة لك علي هاتفك الجديد ثم انتظر قليلا وستجد ان جميع محادثاتك تم نقلها الي الهاتف الاخر بكل سهولة.
Check-the-phone-number-in-Telegram

نقل جميع محادثات ورسائل وحساب التليجرام الي هاتف اخر.

ملحوظة : هذا الكود يجب ان لا يراه احد غيرك ويفضل حذف الرسالة التي بها الكود بعد اتمام الخطوات،لان بهذا الكود يستطيع اي شخص معه رقم هاتفك والكود هذا تلقي جميع محادثاتك ورسائلك علي هاتفه والتجسس عليك،حيث ان حسابك علي telegram يمكن ان تفتحه علي اكثر من هاتف بدون ان يحتوي الهاتف علي "شريحة رقمك".
اما ان كنت لديك اولاد وتريد مراقبتهم ومعرفة مع من يتحدثون فيمكنك بهذة الخطوات ايضا فتح حسابهم علي هاتف اخر وكل ما يفعلونه يظهر لك علي الهاتف الثاني.
📌قد يهمك ايضاً:-
"الي هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح اتمني ان يكون اعجبك واستفدت منه،ان افادك اتمني مشاركته فبالتأكيد هناك من سيستفيد به أيضاً ،ولاتنسي متابعتنا علي تليجرام @ztech2you  ولمزيد من المواضيع حول التليجرام يمكنك زيارة هذة الصفحة : Telegram"